الاشتراك

بموجب الشروط والأحكام الواردة في اتفاقية ترخيص المستخدم، أنت تشتري ترخيصًا غير حصري وغير قابل للنقل خاص باستخدام جميع الحلول التي تشتريها أو تحصل عليها بأي طريقة أخرى مناسبة (الاشتراك)، علمًا أن ذلك ينطبق على كل الحالات خلال فترة الاشتراك المعمول بها لكل شراء أو اقتناء (فترة الاشتراك).

 
 
 

إذا وافقت على التمديد التلقائي لفترة الاشتراك لديك، فسوف يتم تمديد الاشتراك تلقائيًا لفترات زمنية متتالية عند نهاية أي فترة اشتراك. عندما يتم تمديد فترة الاشتراك تلقائيًا لشهر إضافي أو لعام إضافي أو لفترة زمنية تالية مشابهة، يمكن أن ترسل لك شركة AVG إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يشتمل على التعليمات الخاصة بكيفية إلغاء الاشتراك في نهاية فترة الاشتراك الحالية وكيفية طلب استعادة الأموال عند إلغاء الطلبات، وذلك خلال 30 يومًا من بداية فترة الاشتراك الجديدة. إذا تم تغيير عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لشركة AVG، فيجب عليك أن تحدِّث ملف تعريف المستخدم بحساب AVG الخاص بك، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال ‏MyAccount. فالمحافظة على عنوان بريدك الإلكتروني مُحدَثًا في ملف تعريف المستخدم بحساب AVG الخاص بك يضمن لك تلقي الإشعارات المتعلقة بتمديدات فترة الاشتراك.

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك في نهاية فترة الاشتراك من خلال اتباع التعليمات الواردة في الإشعار. يمكنك أيضًا إدارة الاشتراك الخاص بك من خلال ‏MyAccount. إذا لم تقم بإلغاء الاشتراك، ستقوم شركة AVG بتحميل تكلفة رسوم تمديد فترة الاشتراك على بطاقة الائتمان أو بطاقة المَدين الخاصة بك، وعند تلقي الأموال، ستقوم الشركة بتمديد فترة الاشتراك للفترة الزمنية المعمول بها.

إذا كنت قد اشتريت الاشتراك عن طريق شركة توزيع أو من خلال موقع ويب لموزع آخر، فقد يتم إيقاف الاشتراك لديك عند انتهاء فترة الاشتراك بدون تمديد تلقائي. ومع ذلك، قبل انتهاء فترة الاشتراك، سوف يُعرض عليك خيار التمديد التلقائي للاشتراك لفترات زمنية متتالية، وفي تلك الحالة تنطبق الشروط المذكورة أعلاه.

لا يجوز لك إعادة أو استعادة أموال أي عمليات شراء داخل التطبيقات تمت من خلال حل متنقل. بالنسبة للاشتراكات التي يتم شراؤها داخل التطبيقات، يمكنك إلغاء الاشتراك لديك قبل أن يتم تمديده، ومن ثمَّ لن يتم خصم الرسوم منك مجددًا. ورغم ذلك، سيظل بإمكانك الوصول إلى محتوى الاشتراك الذي اشتريته حتى نهاية فترة الاشتراك المتبقية. ما لم يتم النص على خلاف ذلك في اتفاقية ترخيص المستخدم، يمكن إعادة أي حل بخلاف الحلول المتنقلة التي قمت بشرائها من خلال اتباع التعليمات الواردة في الموقع ‏www.avg.com/billing.

إذا لم يتم تمديد فترة الاشتراك بشكلٍ تلقائي، بموجب شروط الشراء المعمول بها، يمكن أن تقوم شركة AVG بإشعارك (رغم أنها غير ملزمة بذلك) قبل انتهاء فترة الاشتراك بأن فترة الاشتراك على وشك الانتهاء، ويمكن أن تعرض عليك فرصة تمديد فترة الاشتراك بالسعر الذي تعرضه شركة AVG في ذلك الوقت. ويمكنك قبول العرض من خلال اتباع التعليمات المحددة في الإشعار، وفي تلك الحالة، يتم تمديد فترة الاشتراك للفترة التي تم الإشارة إليها في الإشعار.

توفر شركة AVG لأغلب الحلول ضمانًا لاستعادة الأموال خلال 30 يومًا من دفعها. إذا كنت قد دفعت ثمن منتج مؤهل، فاعلم أنه يمكنك استعادة تلك الأموال خلال الثلاثين يومًا التالية للدفع. أسرع طريقة لاستعادة الأموال المدفوعة مقابل الحلول المتنقلة هو اتباع العملية التي يحددها متجر تطبيقات التنقل الذي قمت بشراء الحل منه. إذا لم ينفذ متجر تطبيقات التنقل طلب استعادة الأموال الذي تقدمه، مع أنك لم تتجاوز بعد فترة الثلاثين يومًا من تاريخ الشراء المبدئي، فيمكنك إعادة الحل المتنقل واستعادة كل الأموال المدفوعة (بخلاف عمليات الشراء أو الاشتراكات داخل التطبيق) من خلال اتباع التعليمات الواردة في الموقع ‏www.avg.com/billing. لا يجوز لك إعادة أو استعادة أموال أي عمليات شراء داخل التطبيقات تمت من خلال حل متنقل. بالنسبة للاشتراكات التي يتم شراؤها داخل التطبيقات، يمكنك إلغاء الاشتراك لديك قبل أن يتم تمديده، ومن ثمَّ لن يتم خصم الرسوم منك مجددًا. ورغم ذلك، سيظل بإمكانك الوصول إلى محتوى الاشتراك الذي اشتريته حتى نهاية فترة الاشتراك المتبقية. ما لم يتم النص على خلاف ذلك في اتفاقية ترخيص المستخدم، يمكن إعادة أي حل بخلاف الحلول المتنقلة التي قمت بشرائها من خلال اتباع التعليمات الواردة في الموقع ‏www.avg.com/billing.

في محاولة من الشركة للتحقق من عدم مقاطعة استخدامك للحل، قد تشترك شركة AVG في برامج الفوترة الدورية أو في خدمات تحديث الحسابات. إذا كانت فترة الاشتراك الخاصة بك يتم تجديدها تلقائيًا ولم تتمكن شركة AVG من سحب الأموال من بطاقة الاعتماد أو بطاقة المَدين الخاصة بك المسجلة في بياناتك لدى شركة AVG، يمكن أن تحصل شركة AVG، حسبما يتراءى لها، على رقم بطاقة مُحدَث أو تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة أو غير ذلك من معلومات الدفع المُحدَثة من البنك الذي تتعامل معه أو من أي مصدر آخر، أو يمكن أن تقوم الجهة التي أصدرت البطاقة لك بخصم الرسوم تلقائيًا من بطاقتك بدون إبلاغ شركة AVG أو إبلاغك.

انتقل إلى المحتوى انتقل إلى القائمة